5 تطبيقات لأستخدام واتس اب بشكل افضل

يعتبر تطبيق واتساب واحداً من أشهر تطبيقات التواصل الإجتماعى لبساطة التعامل معه وهو مُنتشر بكثرة على الهواتف التى تعمل بنظام أندرويد   ,ولكن مع ذلك فالتطبيقات المنافسة كـ تليجرام و لاين..إلخ،لتحتوى على مميزات اكثر تجعله ضعيف أمامها ،لكن لسحن الحظ على نظام أندرويد يتوفر العديد من التطبيقات التى تجعل إمكانية تحسينه مُذهلة .

إليك 5 تطبيقات اندرويد تجعل تطبيق واتساب افضل .

تطبيق WhatsApp PLUS
تطبيق WhatsApp PLUS يُعد نسخة معدله من واتساب وبه ميزة رائعة  وهي إمكانية التسجيل في واتساب برقم آخر بحيث تستطيع تثبيتهُ بجوار تطبيق واتساب الأصلي والدخول برقمين مختلفين علي هاتف واحد، وهو لا يختلف كثيراً من ناحية التصميم ، التطبيق ،مناسب ايضاً لمن لديه هاتف بشريحتين SIM ويرغب في تسجيل كل منهما في الواتساب.التطبيق مجاني ولا يحتاج روت.


تحميل تطبيق WhatsApp PLUS

تطبيق Messenger and Chat Lock
كما هو موضح من اسم التطبيق وظيفته هى قفل تطبيقات الدردشة بكلمة سر وهو يتعرف تلقائياً عليها كما مبين بالصورة 

Messenger and Chat Lock

تطبيق Dashdow what app
واحدة من أجمل الإضافات هو تطبيق Dashdow what app حيث يجلب لتطبيق واتساب ميزة Chat Heads الموجودة فى تطبيق فيس بوك ماسنجر فعند تلقى رسالة من شخص سوف تظهر دائرة على الشاشة تماماً كتطبيق ماسنجر ،رائع اليس كذلك ؟! .



تطبيق WhatStat

فكرة التطبيق بسيطة وهى قائمة على اعطائك تفاصيل دقيقة عن اوقات نشاط المُستخدم مع تطبيقات الدردشة والمحادثات،و يشمل واجهة رسومية توضح عدد الرسائل التي تم تبادلها والاوقات الاكثر نشاطاً واكثر 5 اصدقاء تتحدث معهم دائماً..إلخ .



تطبيق Desktop Notifications
عند تلقى رسائل من تطبيقات التواصل الإجتماعى فإنك ربما لا تشعر بذلك بسبب الإلهاء في تصفح الانترنت او الهاتف بعيداً عنك او آي غرض آخر يجعلك غير قادر للإطلاع علي الرسائل، هنا يآتي دور تطبيق Desktop Notifications حيث يقوم بمهمة عرض الاشعارات التي تصلك من الواتساب او آي تطبيق آخر علي سطح المكتب.
تحتاج اولاً تثبيت هذا التطبيق علي جوالك وتسجيل الدخول بحساب جوجل ثم تثبيت الإضافة الخاصة بالتطبيق على
 و تسجيل الدخول منها ايضاً وبعدها سيبدأ في عرض الاشعارات لآي رسالة تصلك علي شاشة الكمبيوتر.

شاركها !

ليست هناك تعليقات:

إظهار التعليقات

إرسال تعليق