تملك جهازا لوحيا؟ إليك بعضا من أفضل التطبيقات لتجربها

الأجهزة اللوحية تعتبر الخيار الأفضل لمن يرغب بامتلاك جهاز محمول لعرض و مشاهدة الأفلام، مشاهدة الصور و قراءة الأخبار، الإستمتاع بآخر الألعاب و المزيد من الخصائص التي تقدمها الأجهزة اللوحية بشاشاتها المتوسطة الحجم و الفائقة الدقة.
في هذه القائمة سنقدم لكم أفضل خمس تطبيقات تستغل حجم شاشات الأجهزة اللوحية، هذا بالإضافة إلى الميزات المفيدة التي تقدمها و التي يمكنك إستخدامها بشكل يومي.
imdb
قاعدة بيانات الأفلام و البرامج التلفزيونية بين يديك، هذا التطبيق يوفر لك آخر الأخبار و المعلومات في مجال الفن السابع و الشاشة الصغيرة، تستطيع من خلاله مشاهدة العروض الترويجية لآخر أفلام هوليوود و بدقة عالية، كما يمكنك أيضا تصفح قوائم الأفلام المختلفة و التي تعرض أفضل أفلام الرعب، الكوميديا، التشويق.. وصولا إلى أفضل مائة فيلم في تاريخ السينما، و هو يعمل بشكل جيد مع مختلف مقاسات شاشات الأجهزة اللوحية.
photoshop
التطبيق المفضل لدى العديد من المصورين الفوتوغرافيين، حيث يوفر مجموعة من الأدوات مثل القطع و التأثيرات الضوئية التي تستطيع بها جعل صورك تظهر بشكل أكثر احترافي و أجمل، و ما يميز هذا التطبيق سهولة إستخدامه على الأجهزة اللوحية أكثر من الهواتف، حيث أنه يستغل الشاشة الكبيرة في عرض محتوياته بشكل أوضح و مع ميزات التحكم في الصور و مشاركتها فهذا يجعل منه التطبيق المثالي لمن يحب إلتقاط الصور على جهازه اللوحي، كما تستطيع مشاركة الصور على فيسبوك و مشاهدة التعليقات مباشرة من التطبيق.
desk
شركة AutoDesk قدمت واحدا من أفضل تطبيقاتها لمحبي الرسم و التلوين على الأجهزة اللوحية، و التي بدورها توفر مساحة أكبر و عرضا لأدق التفاصيل ما يجعل من Sketch Book Pro أداة رائعة توفر مجموعة من المميزات للرسم، منها درجات مختلفة من القلم، الألوان و الإعدادات التي تمكنك من مشاركة رسوماتك مع أصدقائك و العالم.
Dropbox1
التطبيق المعروف لتخزين ملفاتك على السحابة و إمكانية الولوج إليها في مختلف الأجهزة الأخرى، و ما يجعل من DropBox رائعا على الأجهزة اللوحية هو أن الأخيرة تكون أفضل كأجهزة للعمل و إدارة الملفات، بواسطة لمسة إصبعك تستطيع الولوج إلى كل ملفاتك و إدارتها بسهولة و سرعة، كما يتيح لك إنشاء ملفات TXT و تعديلها مباشرة داخل التطبيق مع توفير روابط خاصة لمشاركتها على الويب أو مع أصدقائك.
ùmpd
بالفعل، القائمة لا تكتمل دون إحتواءها على لعبة تشويقية رائعة مثل Modern Combat 5، اللعبة الحربية التي تأخذك إلى أجواء قتالية حماسية عن طريق لعب دور أحد الجنود في المعركة. دون الحديث المطول عن قصة و هدف اللعبة، فهي تأتي بإمكانية لعبها بشكل أون لاين مع أكثر من 10 لاعبين في وقت واحد، و مستويات عديدة تجعل من اللعبة غير مملة أبدا، بل و أفضل من ذلك فالرسوميات تعتبر واحدة من الأفضل على مستوى كافة ألعاب الأندرويد الخاصة بالأجهزة اللوحية.
لتحميل العبه مهكره اضغط هنا 
فهل أنت أحد ملاك الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام الأندرويد؟ ما رأيك بهذه التطبيقات، وهل تقترح أخرى ؟

شاركها !

ليست هناك تعليقات:

إظهار التعليقات

إرسال تعليق